كلية العلوم جامعة ذي قار تنظم حملة تشجير بمناسبة اليوم العالمي للتشجير

 In أرشيف الاخبار, ارشيف النشاطات, الاخبار

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار المحترم الأستاذ الدكتور يحيي عبد الرضا الخفاجي وبإشراف السيد عميد كلية العلوم المحترم الاستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الامير ميناس

نظمت كلية العلوم بجامعة ذي قار حملة تشجير واسعة لتشجير وزراعة المساحات الخضراء بمناسبة يوم التشجير الوطني الموافق 12 / 3 / 2024 ، حملة تطوعية زراعية لكل طالب ومنتسب شجرة . الساعة التاسعة صباحا.
وتضمن برنامج الحملة التطوعية مهرجان ورود والشتلات الدائمة والموسمية ، وورش توعوية حول تحسين البيئة ، بأدارة اللجنة الزراعية وشعبة النشاطات الطلابية ووحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي كليتنا .

وقال عميد كلية العلوم المحترم أن الكلية اطلقت حملة تطوعية واسعة لتأهيل الحدائق والممرات في الكلية إذ شارك في الحملة عدد من اساتذة وموظفين وطلبة الدراسة الاولية شملت زراعة 70شتلة من شتلات الورود المختلفة وقص الاشجار وتنسيق الحدائق وتأهيل الممرات لاضفاء لمسه جمالية على الكلية.
والهدف من انطلاق الحملة هو نشر ثقافة العمل الطوعي في نفوس الأساتذة والموظفين والطلبة وتحفيزهم للحفاظ على البيئة الجامعية التي تنبض بالحياة .

وتأتي هذه الحملة بالوعي الثقافي والبيئي والجمالي الكبير والشعور بالمسؤولية التي اتسمت بروح الاخوة والتعاون المشترك بين التدريسيين والموظفين والطلبة لخدمة المسيرة العلمية.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search