منسقوا ضمان الجودة في الاقسام

اشارة الى دليل ضمان الجودة مع مسار بولونيا في الجامعات العراقية النسخة الاولى للعام 2023 / الفصل الرابع / ثالثاً تم تكليف الذوات المدرجة اسماؤهم في ادناه كمنسقين لضمان جودة عملية بولونيا في الاقسام العلمية

تالاسمالقسم العلمي
1أ.د. هند مزهر موسىالتحليلات المرضية
2أ.م.د. محمد عبد العالي عباسعلوم الكيمياء
3م.م. قمر شاكر حمودعلوم الحياة
4م.م. سالي باسم كاظمعلوم الفيزياء
5م.م. علي كريم جهيدالجيولوجيا التطبيقية

وتكون مهام عملهم وفق الآتي :

  1. ضمان ايصال جميع الارشادات والتوجيهات الصادرة من قسم ضمان الجودة في الجامعة وعن طريق شعبة ضمان الجودة في الكلية الى جميع اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم .
  2.  مراقبة سير مفردات عملية ضمان الجودة مثل استبيان رضا الطلبة عن المادة الدراسية وتقييم حقيبة الاستاذ وتقييم التطوير الاكاديمي المستمر لاعضاء الهيئة التدريسية وفق الضوابط والتوجيهات .
  3. تقديم الندوات والورش التدريبية لاعضاء الهيئة التدريسية في القسم بما يتعلق بضمان جودة التعليم والتعلم .
  4.  تزويد شعبة ضمان الجودة في الكلية بالتقارير والاحصاءات اللازمة سنوياً حول عملية ضمان الجودة وتقييم اداء اعضاء الهيئة
    التدريسية في القسم .
  5. ضمان ومراقبة استخدام وتطبيق جميع الادوات من ملاحق (دليل المنهاج الدراسي -دليل البرنامج الدراسي – دليل المواد الدراسية – وصف المادة الدراسية ) وارشادات الخاصة بمسار بولونيا من قبل القسم واعضاء الهيئة التدريسية بما فيها وصف البرنامج الاكاديمي والمقرر الدراسي لجميع مواد الاقسام العلمية وباللغتين العربية والانكليزية .
  6. الاشتراك مع اللجنة العلمية في القسم في مراقبة وضمان قيام اعضاء الهيئة التدريسية بتطبيق التقييم التكويني وفق الدليل والضوابط وتزويد مدير شعبة ضمان الجودة في الكلية بالتقارير اللازمة بالخصوص.
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search