كلية العلوم في جامعة ذي قار تنظم المهرجان الثقافي الإبداعي الطلابي الالكتروني الأول

 In أرشيف الاخبار, ارشيف النشاطات, الاخبار, الانشطة

نظمت شعبة الأنشطة الطلابية وبالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية العلوم بجامعة ذي قار مهرجانها الثقافي الأول للإبداع بإشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الامير ميناس والأستاذ المساعد الدكتور هديل رشيد فرج مدير وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة والسيد م.م. محمد إسماعيل عبود مدير شعبة الأنشطة الطلابية و بمشاركة طلبة الكلية للفترة من 25-29 /4/ 2021 عبر منصة Free Conference Call على :
ID: scollegeofscience@gmail.com

و يهدف المهرجان إلى تنمية روح الإبداع والمنافسة بين الطلبة إضافة لكون الجانب الثقافي والأدبي يعد مكملاً للجانب العلمي في صياغة شخصية الطلبة وتنمية قدراته. ويتضمن المهرجان خمس فعاليات (الفن التشكيلي , الخط العربي, التصوير الفوتوغرافي , القصة القصيرة و الشعر) ويبقى المهرجان مفتوح على الكلاسات لمن يريد أن يزور المهرجان في أي وقت على منصة Google classroom وتبدأ الفعاليات الساعة التاسعة مساءا من كل يوم.

تضمن اليوم الثالث مسابقة التصوير الفوتوغرافي وقد كانت الاعمال المشاركة ( 101 ) صورة وقد تم تقييم الاعمال من قبل لجنة التصوير المؤلفة من
الاستاذ علاء حميد داخل عضو جمعية المصورين العراقية رئيسا
الاستاذ حيد عبد الكاظم مطوس عضو جمعية المصورين العراقية عضوا
م.م. فلاح خلف محمد تدريسي في كلية العلوم عضوا
وقد فاز الطلبة ( استبرق علي محمد: المركز الاول)، ( مقتدى حميد سالم : المركز الثاني)، (زمن محمد شلاش: المرمز الثالث) و (عبدالله ستار : المركز الرابع).

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search