مشاركة التدريسية من قسم التحليلات المرضية في منصة كورسيرا العالمية

 In أرشيف الاخبار, الاخبار

بناءاً على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اعتماد احدث الطرق والمنصات العالمية للتعليم الالكتروني المفتوح لاجل الارتقاء بالجامعات والتعريف بها في الاوساط العالمية.

شاركت التدريسية في قسم التحليلات المرضية كلية العلوم المدرس ايمان هادي ياسر منصة كورسيرا العالمية من خلال الصفحة التي انشأت في الجامعة التكنولوجية حيث تم بتأريخ 20/3/2020 اطلاق صفحة الجامعة التكنولوجية على موقع (منصة) كورسيرا Coursera العالمية للتعليم المفتوح بعد انجاز متطلبات التقديم والاشتراك في الموقع وبواقع 500 متعلم كمرحلة اولى. والتي يمكن الوصول اليها من خلال الرابط التالي:
https://www.coursera.org/programs/university-of-technology-iraq-on-coursera-vxpub
1- ان موقع كورسيرا يعتبر من أشهر وأضخم مواقع التعليم المفتوح عالمياً وهو شريك لأكثر من 200 جامعة عالمية مرموقة موزعة في أكثر من 30 بلد حول العالم من أمثال جامعة ييل Yale و مشغن Michigan و لندن UCL وغيرها.
2- ان الانضمام ضمن الموقع سيفتح الباب على مصراعيه للتعريف بالجامعة التكنولوجية لأنه سيتيح للطلبة من حول العالم التواصل مع تدريسيي الجامعة التكنولوجية وبالعكس.
3- سيتمكن اساتذة وطلبة الجامعة التكنولوجية من التواصل مع اعداد أكبر من اقرانهم والاختلاط معم الكترونيا لاجل متابعة نشاطاتهم بشكل أسهل وأكثر سلاسة وتلاقح الافكار والجهود.
4- توفير قاعدة بيانات متكاملة حول المواد الدراسية وتقييمها من قبل الطلبة وبالتالي توجيه عملية تطويرها ومواكبتها للتطور العلمي حول العالم.
علما ان هذا الكورس يستمر لمدة 4 اسابيع وايضا حصلت التدريسية علي شهادة مشاركة بعد اجتيازها كورس من موقع كونفاكس canvas من جامعة هارفرد

Recommended Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search