اللجنة الوزارية  للتقييم الواقع العلمي والأكاديمي تزور كلية العلوم جامعة ذي قار

 In أرشيف الاخبار, الاخبار

 

زارت اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم الواقع العلمي والأكاديمي لكلية العلوم في جامعة ذي قار متمثلة (الدكتور ماجد نوري حمودي،الدكتور مازن عوني مهدي،الدكتور عدنان عيسى فلحي،الدكتور باسل عبد المهدي صالح).

الثلاثاء الموافق 2024/9/17 للاطلاع على الواقع العلمي والأكاديمي للكلية. حيث اطلعت اللجنة على الأقسام العلمية في الكلية وواقع حال المختبرات والقاعات الدراسية والكادر التدريسي والمجلة العلمية  وأعداد الطلبة في الكلية مع كافة المرافق الأخرى التي من شأنها أن تنهض بواقع الكلية العلمي مثل المجلة العلمية وكل ماله علاقة للنهوض بالواقع الأكاديمي للكلية.

وأيضا اثنت اللجنة على الجهود لتطوير الكلية في توفير المساحات الخضراء والمختبرات التعليمية للدراسات الأولية والمختبرات البحثية للدراسات العليا والقاعات.

كما اشادت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل عمادة واقسام والوحدات الإدارية كافة لتطوير الكلية والنهوض بواقعها الإداري والعمي

وفي ختام الزيارة قدمت عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور صباح حسين عناية شكرها وتقديرها  للجنة ما تشكله هذه الزيارة من اهتمام كبير من قبل الوزارة للنهوض بواقع الجامعات العراقية والوصول بها إلى المستويات التي تجعلها في ضمن الجامعات المشار لها بالبنان.

18
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search