رئيس جامعة ذي قار يدعو طلبة الجامعة إلى المشاركة وحصد مراتب متقدمة في جائزة التعليم العالي للقراءة بنسختها الثانية

 In أرشيف الاخبار, الاخبار

 

وجه رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس رسالة تشجيعية إلى طلبة الجامعة للمشاركة الفاعلة في النسخة الثانية من جائزة التعليم العالي للقراءة، التي أطلقها معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي.

وأكد رئيس الجامعة أن هذه المبادرة تشكل فرصة ثمينة لتعزيز الوعي الثقافي بين الطلبة وتشجيعهم على القراءة الجادة والمثمرة. وأضاف أن المشاركة في هذه المسابقة تفتح آفاقًا جديدة للتميز العلمي والثقافي، وتغرس روح المثابرة والمنافسة البناءة في نفوس الطلبة. كما دعا أبناءه الطلبة إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الفرصة واستغلالها للارتقاء بمستوياتهم الفكرية والثقافية، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في تحقيق مراكز متقدمة في هذه المسابقة التي تعكس اهتمام الجامعة بنشر الثقافة الهادفة والبناءة.

وسيحظى الفائزون بجائزة تبلغ مئة مليون دينار بحيث يحصل أول عشرة فائزين على أربعة ملايين دينار لكل فائز فيما يحصل ثاني عشرة فائزين على ثلاثة ملايين لكل فائز فيما يكون نصيب ثالث عشرة فائزين مليوني دينار لكل فائز وكذلك يحصل رابع عشرة فائزين على مليون دينار لكل طالب فائز.

وتتضمن شروط المسابقة التي تقوم على قراءة كتاب (نظرات إسلامية في إعلان حقوق الانسان) للسيد الشهيد محمد الصدر قدس سره وكتاب (المسألة الحضارية.. كيف نبتكر مستقبلنا في عالم متغير) لزكي ميلاد أن يكون الطالب المتنافس عراقي الجنسية وأن يكون من طلبة الدراسات الأولية ومستمراً على الدوام وألا يزيد عمر المتنافس عن 30 سنة وأن يكون تسجيل الطالب في منصة المسابقة عن طريق الإيميل الرسمي المزود به من كليته.

التسجيل في منصة المسابقة متاح على الرابط (https://awards.mohesr.gov.iq) ويستمر حتى 2024/10/5، فيما سيكون موعد الاختبار الإلكتروني يوم السبت الموافق 2024/10/12، وسيتم تكريم الفائزين في 2024/10/24.

#جائزة_التعليم_العالي_للقراءة

https://awards.mohesr.gov.iq/

53
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search