انطلاق الامتحانات التنافسية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا في جامعة ذي قار

 In أرشيف الاخبار, الاخبار

 

انطلقت في جامعة ذي قار الإمتحانات التنافسية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا لبرامج الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٧/٩ وحسب التوقيتات الوزارية المثبتة لأداء الامتحانات التنافسية.

وأكد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس خلال زيارته لعدد من القاعات الإمتحانية في كليات الجامعة أن الجامعة ملتزمة بتوفير كافة المستلزمات الضرورية للطلبة لضمان سير الإمتحانات بسلاسة ودقة، مشدداً على أهمية هذه الإمتحانات في تقييم قدرات الطلبة واختيار المؤهلين منهم للالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الجامعة داعيا إلى اتباع السياقات الوزارية ومراعاة الدقة في اختيار المرشحين للقبول معرباً عن ثقته في قدرات الطلبة المتقدمين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وثمن السيد رئيس الجامعة الجهود المبذولة من قبل السادة عمداء الكليات واعضاء اللجان الإمتحانية مثنيا على الإلتزام بالتوجيهات وتوفير الامكانيات المتاحة.

يجدر بالذكر أن العدد الكلي للمتقدمين المؤهلين للمشاركة في الإمتحان التنافسي ١٠٩٢ متقدما يتنافسون على ( ٣٨٧ ) مقعد دراسي بواقع ( ١٢٤) مقعد دراسي لدراسة الدكتوراه و ( ٢٢٣) مقعد لدراسة الماجستير و (٤٠ ) مقعد لدراسة الدبلوم العالي.

 

176
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search