رئيس جامعة ذي قار يفتتح قاعة الشهيد أبو مهدي المهندس في كلية التمريض

 In أرشيف الاخبار, الاخبار

افتتح رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، صباح هذا اليوم الاثنين قاعة الشهيد أبو مهدي المهندس في كلية التمريض التي جاءت ضمن حزمة المشاريع العمرانية التي شهدتها كليات الجامعة بحضور عميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور احمد عبدالله وعميد المعهد التقني وعدد من عمداء كليات الجامعة وممثلي هيئة الحشد الشعبي و أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وجمع من السادة الضيوف.

وقال رئيس الجامعة خلال فعاليات حفل الافتتاح انه من دواعي الفخر والسرور ان نفتتح هذا الصرح العلمي الكبير وان يقترن هذا الصرح العلمي بالاسم الخالد في قلوبنا وهو اسم الشهيد القائد ابو مهدي المهندس “رحمه الله” مؤكدا حرص رئاسة الجامعة في تعزيز البيئة التعليمية في الجامعة واكمال مشاريعها واستحداث القاعات والمختبرات العلمية وتجهيزها بالوسائل التعليمية الحديثة

كما وافتتح رئيس الجامعة قاعة ابن النفيس للدراسات العليا وهي من المنجزات التي تضاف إلى حزمة المشاريع التي تلبي احتياجات العملية التعليمية،وتحقق أهداف ورسالة الجامعة وتوفر الأجواء المناسبة للتميز والإبداع.

واشاد رئيس الجامعة بجهود عمادة وأساتذة ومنتسبي الكلية وجميع المساهمين في اكمال هذه الصروح العلمية لجهودهم الحثيثة ودورهم الفاعل في دعم المسيرة الأكاديمية في الكلية والجامعة متمنيا لهم مزيدا من العطاء والتميز.

ويذكر ان القاعتين النموذجيتين تم تشييدهما وفق تصاميم حديثة مجهزة بأحدث الأنظمة الصوتية والشاشات الذكية ومنصات للأساتذة والطلبة كما و تتسع القاعات لأكثر من ١٧٠ مقعد.

وتضمن الحفل استعراض براعم روضة بسمة طفل وعرضا لفيلم وثائقي يجسد المواقف البطولية لرجال الحشد وابناء العراق بالإضافة إلى القاء عدد من القصائد الوطنية.

253
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search