استمرار استقبال الطلبة المقبولين في كلية العلوم بجامعة ذي قار

 In أرشيف الاخبار, الاخبار

بالاعتماد على نتائج القبول المركزي المعلنة على الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي وبعد الاشعار الرسمي في جامعة ذي قار / كلية العلوم و بتوجيهٍ مباشر من قبل السيد عميد الكلية أ.م.د. هيثم عبد الامير ميناس وإشراف السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ. م .د. صباح حسين عنايه.
تستمر لجنة التسجيل في استقبال الطلبة المقبولين مركزيا في كلية العلوم بجامعة ذي قار حيث جرت عملية التسجيل منذ اليوم الأول بانسيابية عالية. حيث أن اللجنة المشكلة لهذا الغرض وبرئاسة السيدة معاون العميد للشؤون العلمية متعاونة جداً مع الطلبة في كافة إجراءات التسجيل كما وتبدي مساعدتها للطالب والإجابة على كافة الإستفسارات التي يتم طرحها من قبل الطلبة وكذلك في توضيح آلية التسجيل وملئ الإستمارات إضافة الى استقبالهم واستلام مستمسكاتهم واكمال ملفاتهم .
ومن جانبه تفقد السيد عميد الكلية قاعة سمنار كلية العلوم وهي القاعة الخاصة بتسجيل الطلبة مطلعاً على آلية التسجيل للطلبة المقبولين في الكلية حيث وجه السيد العميد الى تسهيل كافة الأمور للطلبة وضمن التعليمات المعلنة وقد أشاد السيد العميد باللجنة الخاصة بتسجيل الطلبة على الجهود التي تبذلها لاتمام عملية التسجيل

135
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search