التقديم للدراسة المسائية للعام الدراسي2020-2021 في كليـة العلوم المسائية

 In أرشيف الاخبار, ارشيف النشاطات, الاخبار

يستمر التقديم لخريجي الاعدادية العلمي الاحيائي والتطبيقي حصرا بكليتنا من 10/ 11/ 2020 ولغاية 10/ 12/ 2020، وبإمكان خريجي الاعدادية العلمية للدورين الاول والثاني من الاحيائي والتطبيقي من الاحتياط وغيرهم التقديم والتنافس والمفاضلة استنادا للمجموع والرغبة على المقاعد المتبقية في أقسام التحليلات والكيمياء وعلوم الحياة والفيزياء والجيولوجيا بكلية العلوم أعتبارا من يوم 24/ 11/ 2020 .

طبقا لتوجيهات رئاسة الجامعة الواردة عبر كتاب رئاسة جامعتنا ذي العدد 8361 الوارد الينا في 24/ 11/ 2020، ويشير الكتاب أيضا في حال عدم أكتمال خطة القبول النزول بالمعدل من 65 الى 62، علما أن التقديم يتم عبر استمارة مجانية متوفرة في الاقسام العلمية كافة، تعلن القبولات باذن الله تعالى في 11/ 12/ 2020.

. المستمسكات المطلوبة: أستمارة التقديم (من القسم العلمي) هوية الاحوال المدنية والشهادة الجنسية للطالب ولوالديه او البطاقة الوطنيـــــــة، بطاقة السكن، وثيقة او تاييد تخرج من الدراسة الاعدادية وفحص طبي و صور شخصية عدد ٤ و ملف مغلق، اذا كان من ابناء التدريسيين يقدم ما يثبت ذلك، هوية كفيل قانوني معني بالدفع عند عدم تسديد الطالب للأقساط الدراسية.

تم شمول اقسام كلية العلوم بقانون تعيين ذوي المهن الصحية الساندة رقم 1 لسنة 2020/التعديل الثالث ثانيا/أ البند خامسا الذي ينص على تعيين ذوي المهن الصحية الساندة الواردة ذكرهم في البند (خامسا) الذي يضم أقسام علوم الحياة والكيمياء والفيزياء والتحليلات المرضية .

نسال الله تعالى التوفيق للجميع.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search