المهام

– استقبال المواطنين (تدريسي، موظف، طالب، مراجع خارجي) والاصغاء الى شكواهم واحالتها الى الجهة المعنية بعد عرضها امام انظار السيد العميد .
– الاشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد .
– تعريف المواطن بالصيغ القانونية المناسبة لحل المشكلة والسياقات الادارية 
– متابعة الشكاوي المرسلة الى الكلية عن طريق الوزارة او رئاسة الجامعة .
– المساهمة في عمل حكومة المواطن الالكترونية من خلال ادخال طلبات المواطنين في برنامج  حكومة المواطن الالكترونية العائد الى الامانة العامة لمجلس الوزراء.

166
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search