مهام وواجابات شعبة الموارد البشرية



1. استلام الكتب الرسمية من رئاسة الجامعة والعمل على توثيقها وايصالها الـــى مكتب العميد ومن ثم تحويل هذه الكتب الى الاقسام العلمية والشعب ذات العلاقة .
2. تثبيت ارقام وتواريخ صدور الكتب الرسمية الخاصة بشعبة الشؤون الادارية وكثير من الشعب الاخرى والعمل على استنساخها وتوزيعها الى الجهات ذات العلاقة وحفظ الاوليات في اضابير خاصة .
3. عمل لكل تدريسي او موظف اضبارة شخصية تحتوي على جميع الكتب الخاصة به من متمسكات شخصيـــة واوامر التعيين والتشكرات الحاصل عليها وكل المتغيرات التي تطرا على خدمته من بداية تعيينه والى يوم تقاعده من الخدمة وارشفتها
4. منح المنتسبين العلاوات السنوية والترفيعات واضافة الشهادة وتغيير العناوين الوظيفية وكثير من الامور المهمة
5. تحديث برنامج التقاعد وتحديد المنتسب الذي يستحق الاحالة على التقاعد والعمل على انجاز معاملة التقاعدية .
6. خزن وارشفة الكتب والاضابير الورقيــة والاحتفاظ بها كنسخ احتياطية اضافة الى سرعة انجاز المهام عند الحاجة الى الاوراق الرسمية.
7- متابعة المجازين دراسياً و المتفرغين جزئياً واجازات الامومة .
8- تزويد شعبة التخطيط والاحصاء الجامعي بشكل يومي بالمتغيرات التي تطرأ على المنتسبين بغية تحديث قاعدة بيانات الخاصة الكلية .

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search