اسمى آيات التهاني والتبريكات نقدمها الى طلبة كلية العلوم الاعزاء بمناسبة تفوقهم ونجاحهم

اسمى آيات التهاني والتبريكات نقدمها الى

طلبة كلية العلوم الاعزاء بمناسبة تفوقهم ونجاحهم 

 

نبارك أنفسنا أولا وطلبة كلية العلوم الاعزاء بتفوقهم ونجاحهم وصبرهم وتحملهم

من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل فطريق النجاح والتفوق مليء بالصعوبات والتحديات ويتطلب منا الكثير من الصبر والتحمل ولكن لطعمه حلاوة لا توصف. ‎ إنها هي الحياة يوم نقضيه بالفرح والسرور ويوم نتعب فيه لنجني أطيب ثماره في الغد فهاهم طلابنا وطالباتنا الأعزاء في أقسام الكلية علوم الحياة والتحليلات والكيمياء والفيزياء والجيولوجيا بكلية العلوم فقد استلموا شهاداتهم وتقديراتهم يوم الخميس الموافق 28-6-2018م فأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع الناجحين والمتفوقين وأهنئ كل من ارتفع مستواه التحصيلي فها أنتم اليوم تجنون ثمار تعبكم وجدكم واجتهادكم في المواد الدراسية على الرغم من صعوبتها أحيانا لكنكم قادرون بفضل الله العلى اجتيارها. وأشكر كل من ساعد في نجاح وتفوق أعزائنا الطلبة والطالبات من قبل كل من:
1- الاخوة رؤساء الاقسام العلمية ومقرري الاقسام العلمية
2- التدريسيين والتدريسيات والمعيدين والموظفين والعاملين
3- أولياء الامور الاباء والامهات
فكل الشكر والتقدير والثناء لكم لجهودكم. وأخيرًا وليس آخرا رسالتي لجميع أبنائي الطلبة والطالبات بأن يواصلوا على الجد والاجتهاد و المثابرة من أجل التفوق والنجاح ونيل ما تصبوا إليه أنفسهم فبعد كل تعب راحة وبعد كل ضيق فرح وسرور بإذن الله.. فافرحوا بكل إنجاز صنعتموه بعد تعب وبر طويل لأن له لذة لا يعرفها غيرك وتفاؤل وأحذر بأن يصيبك شعور الإحباط والفشل فأن كنت غير متفوق فأنت قادر على المثابرة والاجتهاد للتفوق.. وكما أبارك وأشكر كل أم و أب تعبوا في دعم أبناءهم وتوفير لهم كل مستلزمات الدراسة وجميع السبل المريحة لهم وغيرها من ذلك.. فلولا فضل الله ودراستكم ودعاء الأم الدائم لكم بالتوفيق والنجاح لما وصلتوا لهذه المرتبة اليوم.
فأشكر جميع الأمهات والاباء وأسأل الله أن يحفظهم من كل سوء ومكروه ويديم عليهم الصحة والعافية وأبارك لي ولكم التفوق الدراسي والنجاح لابنائكم ووفقني الله وإياكم لما فيه خير وصلاح وسدد على طريق الخير خطاكم وأعطاكم الصحة والعافية وجزاكم الله خير الجزاء وألف مبروك لجميع الناجحين والمتفوقين والخريجين وإلى الأمام دومًا ومع تمنياتي القلبية لكم بمزيد من التفوق والنجاح والاستمرار في المثابرة والحرص على نيل الدرجات العالية لرفع اسم أقسامكم العلمية وكليتكم وعراقنا الحبيب عاليًا إن شاء الله، وامنياتي أيضا للمتعثرين النجاح في الدور الثاني أن شاء الله تعالى.


                                                                                                                       أ.م.د. هيثم عبد الامير
                                                                                                          معاون عميد كلية العلوم للشؤون العلمية

                                                                                                                           والدراسات العليا

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية العلوم / جامعة ذي قار © ™ Powered by